قصة جمبلة بها لغز - إبتسم | Ibtasim
قصة جمبلة بها لغز

قصة جمبلة بها لغز

شارك المقالة

قصص حب
قصة جمبلة بها لغز

هل هذة هى الرجولة ؟

فى يوم من الايام جلست فتاة شابة جميلة فى مقهى فى انتظار زوجها الذى كان قد اتفق معها على ان يقابلها بعد انتهاء عمله فى هذا المقهى .. و قد طال انتظار الفتاة و اثناء جلوسها لاحظت الفتاة نظرات شاب ما يجلس فى الطاولة المجاورة و نظراته تتوجه اليها و ينظر لها بابتسامه ..

لم تهتم الفتاة لنظراته و ابتسامته و استمرت فى شرب قهوتها و بعد دقائق اجبرها فضولها على النظر مرة اخرى ناحية الشاب فوجدته مستمرا فى النظر اليها بنفس الابتسامه الواثقة . تضايقت الفتاة جدا من هذة الوقاحة الواضحة فى نظرات الشاب و بعد لحظات جاء زوجها و بمجرد وصوله اخبرته بما حدث معها فنهض الزوج دون تفكير و اتجه نحو الشاب و لكمة لكمة قوية جدا اطاحت به ارضا .

نظرت الفتاة الشابة نظرة إعجاب إلى رجولة زوجها ودفاعه عنها في مقابل نظرات الشاب الوقحة وخرجا من المقهى يدا بيد،  بعد لحظات نهض الشاب بمساعدة النادل ووضع نظارته السوداء على عينيه ورفع عصاه وتحسس طريقه إلى خارج المقهى .
ويبقى السؤال : هل هذة هى الرجولة ؟! نترك لكم الاجابة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك بصمتك بتعليق قبل ان ترحل
وشكرا على تعليقاتكم الجميلة

مرحبا بك في مدونة إبتسم | Ibtasim نشكرك على زيارة موقعنا تابعنا عبر البريد الالكتروني لتتوصل بأجدد المواضيع المختلفة منها "حكم وامثال" "قصص جميلة" "شرات جزائرية" "ستاتيات مغربة" "ستاتيات تونسية" "بوستات مصرية"  "مقولات جميلة" والكثير ايضا

الصفحات