قصة قصيرة وطريفة عن الزواج بالثانية

قصص قصيرة

قصة قصيرة وطريفة عن الزواج بالثانية

جلس شيخ يحكي عن تجربته الشخصية الطريفة مع زواج المسيار يقول انه قد تزوج خفية دون علم زوجتة الاولى و لكنها بالطبع احست بذلك و ظلت تساله و تحيل عليه فى السؤال و لكنه اقنعها بان كل ما تخيلته ما هو الا وهم و لكنها لم تصدق و استمرت فى سؤالها و متابعته باستمرار . حتى اتفق مع زوجته الثانية على خطة لاقناعها .

 و بداو بالفعل فى تنفيذ الخطة حيث ذهبت الزوجة الثانية الى بيته وقت صلاة الظهر و طلبت من الزوجة الاولى ان تقابل الشيخ لاستشارته فى امر ما فرحبت بها المراة و ادخلتها الى حجرة الاستقبال حتى جاء الشيخ و دخلت معه زوجته و اجتمعوا معا و بدات الزوجة الثانية تحكى مشكلتها و هى انها تشك بان زوجها قد تزوج عليها و لكنها كلما تساله يؤكد لها ان كل ذلك اوهام و انها الزوجة الوحيدة له و هى لا تدري ماذا تفعل و عاجزة تماما و مسيطر عليها هذا الشعور .

اكد لها الشيخ ان هذا كله بالفعل وهم من محض خيالها و ان زوجها مخلص لها و كل هذه وساوس الشيطان الذى يرغب دائما بهدم السعادة و طلاق النساء من ازواجهن .

ثم قال لها و ساضرب لك مثلا شخصي زوجتي هذه ايضا تشك بهذا و كثيرا ما تسالني و على الرغم من انني اؤكد لها باستمرار اخلاصي لها الا انها لا تصدق ابدا و ها انا ذا اقول امامها الان : إن كان لي زوجة خارج هذه الغرفة، فهي طالق . طارت زوجته الاولى من الفرحة و نزلت على ركبته و اعتذرت له عما بدر منها ووعدته انها لن تستسلم لوساوس الشيطان مرة اخرى . فقال للزوجة الثانية، خذي من هذه عبرة وكل امرأة سعيدة مع زوجها، هي هدف الشيطان، فشكرته ووعدته أن تطوي صفحات هذا الموضوع .

اترك بصمتك بتعليق قبل ان ترحل
وشكرا على تعليقاتكم الجميلة

أحدث أقدم

نموذج الاتصال